الخميس، 29 أغسطس 2019

التنسيق لطلاب الدور الثاني والمرحلة الثالثة





أعلنت وزارة التعليم العالي، فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة هذا العام 2019؛ لتسجيل رغباتهم في الفترة من يوم السبت الموافق 31/8/2019 حتى يوم الأربعاء الموافق 4/9/2019.

وأوضحت الوزارة، في بيان، الخميس، أن إعلان نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة.

وتابعت: "يفتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان النتيجة أمام هؤلاء الطلاب لتلقي رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة".

تنسيق الدور الثاني 2019 لطلاب الثانوية، تستعد مواقع التنسيق الإلكتروني لفتح أبوابها أمام الطلاب يوم السبت الموافق 31 أغسطس، وجاء هذا بعد إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة أمس لتسجيل الرغبات بكل سهولة، وتنسيق الدور الثاني 2019 سيكون عبر رابط بوابة الحكومة المصرية، وننشر لكم الرابط الأصلي لسهولة تسجيل الرغبات بكل سهولة، وسيبدأ تنسيق الدور الثاني 2019 يوم السبت وسيستمر حتى الأربعاء من الأسبوع المقبل.

تنسيق الدور الثاني 2019، أعلنت وزارة التعليم العالي، فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة هذا العام 2019 يوم السبت المقبل.

وفي بيانها، المعلن عنه اليوم الخميس، أوضحت الوزارة، أن إعلان نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة.

وبعد إعلان النتيجة يستعد موقع التنسيق لفتح أبوابه من جديد أمام طلاب المرحلة الثالثة والدور الثاني من التنسيق لتلقي شكاوى تقليل الاغتراب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التنسيق لطلاب الدور الثاني والمرحلة الثالثة

أعلنت وزارة التعليم العالي، فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة هذا العام 2019؛ لتسجيل رغ...